ثقافة وفنون

أحمد نوار يفتتح معرض "العشاء" بجاليرى ضي | صور

25-3-2018 | 11:32

معرض العشاء

منة الله الأبيض

افتتح الفنان الدكتور أحمد نوار، أمس، معرض "العشاء" بجاليري ضي، الذي جمع بين ثمانية فنانين هم؛ أشرف رسلان، ورندة فخري، ومحمد عبدالهادي، وإيناس الصديق، ومنى غريب، وغادة عبدالملك، وأسماء الدسوقي، وصباح نعيم، كما افتتح المعرض الخاص للفنانة غادة عبدالملك.

قدم كل فنان رؤيته حول مفهوم "العشاء" بأسلوبه الخاص وشخصيته المتميزة في الأداء، ولفتت الأعمال النحتية للفنانين محمد عبدالهادي، ومنى غريب، انتباه الجميع.

قال الفنان والناقد د. رضا عبدالسلام، إن جاليري ضي، يتميز بعرض الأعمال النحتية بشكل متمرد، كما أنه أعاد لنا هيبة هذا الفن العملاق من خلال معارضه المتتالية لكبار النحاتين المصريين وكذلك الفنانين الشباب.

فيما أبدى الدكتور أحمد نوار، إعجابه بأعمال المعرض الذي يعكس التطور الذي تشهده الحركة التشكيلية المصرية، واعتبر بشكل خاص أن أعمال الفنان المبدع أشرف رسلان، تجعله في طليعة المصورين المصريين المعاصرين، وكذلك أعمال الرسم للفنانة أسماء الدسوقي، قائلا: إن هناك نقلة كبيرة في أعمال الفنانة مقارنة بأعمالها السابقة.

أما عن معرض الفنانة غادة عبدالملك، فقال الدكتور رضا عبدالسلام: إنه واحد من أهم المعارض التي شاهدها هذا الموسم؛ لأن الفنانة تمتلك قدرة أدائية عالية وكذلك الجانب التعبيري متميز لدينا.


معرض العشاء


معرض العشاء


معرض العشاء


معرض العشاء


معرض العشاء


معرض العشاء


معرض العشاء

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة