أخبار

"كلنا معاك" تدشن خطة لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الرئاسة

22-3-2018 | 15:38

انتخابات الرئاسة

أحمد حامد

قال يوسف رشدان، القيادي بحركة كلنا معاك وأمين جمعية من أجل مصر "مصر الجديدة"، إن الحملة والجمعية دشنتا خطة لإقناع الناخبين بالنزول إلى الصناديق لاختيار رئيس مصر 2018، مشيرًا إلى أن اليوم وغدًا سيشهدان فعاليات في الميادين الكبرى لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة لإحباط مخططات جماعة الإخوان وأعداء مصر لاستغلال الانتخابات وتشويه صورة النظام في الخارج.

وقال رشدان، إن الحملة في القاهرة تعاقدت شركات نقل جماعي لنقل المواطنين مجانًا إلى مراكز الاقتراع، كما أنها ستدفع بآلاف المتطوعين أمام اللجان لإرشاد الناخبين، لافتًا إلى أن الإقبال الكثيف على الصناديق سوف يخرس المشككين.

ولفت إلى أن المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة حق من حقوق المواطن المصري، داعيًا إلى ضرورة ممارسة هذا الحق الذي كفله الدستور للشعب، وأكد أن دعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة يأتي استكمالا للإنجازات التي تحققت على أرض مصر في الأربع سنوات الماضية.

وأشاد رشدان بالمصريين في الخارج، وقال: إن حجم تصويت المصريين بالخارج يؤكد على حرص الشعب المصري في الوقوف خلف القيادة السياسية التي نجحت في تحقيق نهضة وتنمية جادة للبلاد خلال 4 سنوات بمختلف الأقاليم، مضيفًا أن مصر مع السيسي تسير في طريقها الصحيح من أجل مستقبل أفضل للشعب المصري وللأجيال القادمة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة