ثقافة وفنون

مهرجان بيروت يعرض فيلم "يوم للستات" في الافتتاح ويكرم إلهام شاهين

12-3-2018 | 13:01

فريق عمل فيلم يوم للستات

فاطمة شعراوى

يُعرض فيلم يوم للستات في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة بحضور فريق العمل المخرجة كاملة أبو ذكرى، وإلهام شاهين، ونيللي كريم وناهد السباعي.

وسيكرِم المهرجان النجمة إلهام شاهين لدورها فى تقديم وإنتاج الأعمال التى تهتم وتناقش قضايا المرأة وذلك قبل عرض الفيلم غدا الثلاثاء 13 مارس 6:30 مساءً، على أن يُعاد عرض الفيلم بعد غد الأربعاء 14 مارس 7:30 مساءً.

‎ويهدف مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة إلى إلقاء الضوء على الدور الذى تؤديه السينما فى طرح قضايا المجتمع والمرأة خصوصاً.

‎وكان فيلم "يوم للستات" قد فاز بخمس جوائز من 7 مهرجانات دولية شارك بها، حيث حصد الفيلم جائزة الجمهور في مهرجان الفيلم العربي روتردام، جائزة أفضل سيناريو في مهرجان السليمانية الدولي للأفلام بالعراق،وجائزة أفضل موسيقى والجائزة الثالثة للإنتاج من المهرجان القومي للسينما المصرية، وجائزة أفضل فيلم طويل من  مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية، كما شارك في مهرجانات كيب تاون السينمائي الدولي، وبيروت السينمائي الدولي ومهرجان مشاهد عربية بواشنطن.

‎وقد غادر من مطار القاهرة اليوم فريق عمل الفيلم بصحبة عدد من نجوم الفن والإعلام منهم فيفي عبده ود.هالة سرحان والمذيعة بوسي شلبي متوجهين إلى بيروت.


فريق عمل فيلم يوم للستات


فريق عمل فيلم يوم للستات

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة