أخبار

رئيس وزراء البحرين لوفد "الأهرام": الرئيس السيسي قاد تنمية شاملة في مصر وندعم حربها ضد الإرهاب

7-3-2018 | 17:24

الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين مع وفد مؤسسة الأهرام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، وفد مؤسسة الأهرام برئاسة عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، في قصر القضيبية بالمنامة.


وأكد رئيس وزراء مملكة البحرين خلال حواره مع وفد مؤسسة الأهرام، أن قوة مصر واستقرارها يمثل قوة واستقراراً للعرب جميعاً، وأن لمصر حضورها الثابت في الوجدان العربي وتاريخ الأمة وشخصيتها.

وأشاد بالدور المحوري الذي لعبه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه السلطة في قيادة عملية التنمية بمصر، مؤكدًا أن البحرين تدعم وتؤيد مصر في حربها ضد الإرهاب.

كما أعرب عن سعادته باختيار مؤسسة الأهرام للعاصمة البحرينية المنامة، لإطلاق الدورة الثانية، لمهرجان الأهرام الثقافي الذي يُقام تحت شعار "معًا ننتصر على الإرهاب".

ضم وفد مؤسسة الأهرام عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة الأهرام، وعلاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، ومحمد إبراهيم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام، وماجد منير، رئيس تحرير الأهرام المسائي، وجمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي، وأحمد إبراهيم عامر رئيس مهرجان الأهرام الثقافي، وهاني فاروق المنسق العام لمهرجان الأهرام الثقافي.

وتنشر "بوابة الأهرام الحوار كاملًا بعد منتصف الليل، بالتزامن مع جريدة الأهرام، وجريدة الأهرام المسائي، ومجلة الأهرام العربي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة