أخبار

رئيس "مستقبل وطن" في مؤتمر دعم الرئيس بكفر الشيخ: أيام الانتخابات ستكون عيدا للإرادة المصرية

6-3-2018 | 18:37

المهندس أشرف رشاد

أميرة العادلي

قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يستحق كل تقدير فحمل على عاتقه مرحلة البناء والتقدم، وحقق مالا يستطيع أحد تحقيقه خلال الفترة الرئاسية الأولى، ورفض تغيير الدستور ليبقى رئيسًا لمصر لفترة رئاسية ثالثة ولكن فضل إجراء الانتخابات لأنه لايريد منصبًا ولكنه يريد بناء مصر.


وأضاف "رشاد"، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد بحضور الآلاف المواطنين، والنائب عاطف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وعدد من أعضاء مجلس النواب، في محافظة كفر الشيخ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أن الرئيس نجح في 3 موضوعات هامة، الأول تيران وصنافير وحكم المحكمة الدستورية العليا الذي أنصف الرئيس، بالإضافة إلى موقفه من القدس العربية وعرضها للقضية في الأمم المتحدة ليثبت أن مصر لن تبيع القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن القدس عربية وليست إسرائيلية، كما واجه الرئيس المؤامرة الارهابية وزراعة الفتنة في سيناء وكل المحاولات باءت الفشل أمام العملية الشاملة سيناء 2018م.

وقال رئيس حزب مستقبل وطن، إن التجربة التي نعتبر بها تجربة مصرية خالصة تكررت هذا الزمان في القرآن الكريم تجربة السبع سنوات العجاف أيام سيدنا يوسف، فالروشتة تكونت من 3 عناصر، شعب واعٍ تعامل مع متطلبات الأزمة، ليعيش على قدر احتياجاته والإدارة الحكيمة استعان بسيدنا يوسف ليدير الأزمة، بالإضافة إلى الاعتماد على الله، فالشعب صبر 4 سنوات وقريبًا سيجني ثمرة صبره.

وأكد النائب أشرف رشاد، أن هناك انخفاضًا في الأسعار ستشهده الأسواق الأيام المقبلة، فلدينا إرادة ناجحة، والرئيس السيسي لخص الإنجاز وقال إن الإنجاز يعود للشعب المصري، مؤكدًا أنه يثق في الله والشعب المصري سيثبت من خلال إقباله على الانتخابات أن الرئيس السيسي على الطريق الصحيح، وينتظر الرئيس ما قدمه في عيون الشعب المصري في الأيام الثلاثة.

وأوضح: "سنعتبر أن الأيام الثلاثة أيام أعياد كأنها أعياد، عيد الفطر أو عيد الأضحى نخرج للجان ليعيد بعضنا على بعض، ونثبت للعالم إنها إرادة شعب ليكون الرئيس السيسي رئيس مصر في الفترة الرئاسية الثانية".

ويشارك في المؤتمر المهندس أحمد صبري أمين التنظيم على مستوى الجمهورية، وسيد نور أمين الشئون البرلمانية للحزب، وسلامة الويشي أمين الحزب في كفر الشيخ، النائب سامح فتحي حبيب، والنائب سيد أحمد عيسي، واللواء النائب يحي عيسوي عضو مجلس النواب، وعدد من قيادات الحزب في المحافظات، والأهالي وعدد من نواب المجلس والشخصيات العامة ورموز الفن والرياضة.

ويأتى ذلك فى إطار خطة حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية، وإيمانًا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة