أخبار

رئيس وزراء البحرين يستقبل وفد مؤسسة الأهرام برئاسة عبدالمحسن سلامة بالمنامة |صور

6-3-2018 | 14:33

رئيس وزراء البحرين يستقبل وفد مؤسسة الأهرام

التقي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين، وفد مؤسسة الأهرام برئاسة عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين وذلك في مقر رئاسة الوزراء بالعاصمة المنامة.


وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء البحريني بالعلاقات المتميزة والوثيقة بين مصر والبحرين وبالدور الذي لعبته مصر بالمنطقة العربية، موضحا أن مصر تمثل عمود الخيمة العربية وأن لها مكانة كبرى في نفوس كل العرب، كما أشاد بدور الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مواجهة الإرهاب.

وشارك في اللقاء علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، ومحمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير "بوابة الأهرام"، وماجد منير رئيس تحرير "الأهرام المسائي" وجمال الكشكي رئيس تحرير "الأهرام العربي"، بالإضافة إلى الزميلين أحمد إبراهيم عامر رئيس مهرجان الأهرام الثقافي وهاني فاروق المنسق العام لمهرجان "الأهرام الثقافي".

واستعرض سمو الشيخ خليفة بن سلمان ما تتعرض له المنطقة العربية من مؤامرات وأخطار وتحديات تتطلب تكاتف جميع الأشقاء العرب من أجل التصدي لها بما يحفظ أمن واستقرار الدول العربية .

وفي هذا السياق، أشاد رئيس الوزراء البحريني بزيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي إلى القاهرة حاليًا، مشيرًا الي أن مصر والسعودية تشكلان جبهة قوية في مواجهة ما يحاك للأمة العربية من مؤمرات.

وأضاف أن التشاور بين الأشقاء العرب في هذا التوقيت يمثل أهمية قصوى لابد من الحرص عليها حتى يحافظوا على تماسكهم ووحدتهم التي يريد البعض تفتيتها وإشاعة الفوضى والنعرات الطائفية والتطرف.

وقال إنه لا أحد يستطيع إنكار فضل مصر على الأمة العربية وشعوبها، داعيا إلى الاستفادة مما تملكه مصر في مختلف المجالات.


رئيس وزراء البحرين يستقبل وفد مؤسسة الأهرام


رئيس وزراء البحرين يستقبل وفد مؤسسة الأهرام


رئيس وزراء البحرين يستقبل وفد مؤسسة الأهرام


علي بن محمد الرميحي وزير شئون الإعلام البحريني يتسلم درع الأهرام من عبدالمحسن سلامة


علي بن محمد الرميحي وزير شئون الإعلام البحريني مع وفد مؤسسة الأهرام

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة