محافظات

الاتحاد المصري لطلاب "صيدلة بالمنصورة" ينظمون ملتقى "ومضة".. غدا

6-3-2018 | 05:54

جامعة المنصورة

الدقهلية - منى باشا

ينظم مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة المنصورة EPSF Mansoura الملتقى العملي السابع عشر تحت مسمى "ومضة"، والذي سيعقد غدا الأربعاء، وعلى مدار أربعة أيام، ويهدف لتقديم محتوى طبي وتعليمي للطلاب لتعزيز مهاراتهم الطبية المطلوبة في مسيرتهم العملية في المجال الطبي.


يشهد الملتقى ورش عمل تطبيقية عن أحدث التقنيات في مجال البحث العلمي، والتعلم التفاعلي وهو من المفاهيم الجديدة في التعلم والتطوير الذاتي، وتنمية المهارات البشرية، وتعزيز الروح التنافسيه والتفاعل المثمر الفعال، عن طريق العديد من المسابقات والجوائز.

يحاضر بالملتقى عدد من المحاضرين من بينهم نقيب صيادلة القليوبية، وكبير مفتشي وزارة الصحة بالإسماعيلية، ومؤسسة INJAZ، ويشارك أكثر من 1000 طالب من 31 جامعة حكومية وخاصة.

يذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة تأسس عام 1982، وهو منظمة غير حكومية، غير هادفة للربح، يتكون من مجموعة لجان تهدف لتوعية المجتمع بأهم الأمراض للحد منها، وتطوير المهنة، ومن أهم إنجازاته دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لتحقيق أكبر عدد قياسات لمرض السكر لأكثر من 8600 شخص في يوم واحد عام 2013، كما فاز بجائزةSidney J. Relph Award كأفضل جمعية في العالم لعام 2010-2011 في الملتقى السنوي 57 للاتحاد الدولي لطلاب الصيدلة بتايلاند في الثاني عشر من أغسطس 2011.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة