ثقافة وفنون

بلقيس الأكثر تأثيرا بين الشباب العربي في قائمة (Arab 30 under 30) لمجلة "فوربس الشرق الأوسط"

5-3-2018 | 10:11

بلقيس

مي عبدالله

اختيرت الفنانة "بلقيس أحمد" ضمن قائمة (Arab 30 under 30) النسخة الأولى في مجلة "فوربس الشرق الأوسط" التابعة لنسختها العالمية، كأكثر الأشخاص تأثيراً في مجالها وعمرها لا يتعدى الـ 30 عاماً، والتي تضمنت رواد الأعمال والفنانين والمشاهير والمبتكرين ذوي الأصول العربية.


وجاء اختيار بلقيس نظراً لنجاحاتها المتعددة والمتميزة في مجال الفن بوقت يعتبر قصيراً، ونجاح أعمالها التي تحقق مشاهدات كبيرة عبر "يوتبوب"، وشعبيتها الكبيرة بين الفئة الشبابية.

وأكدت بلقيس سعادتها وفخرها باختيارها وتسميتها بين الأكثر تأثيراً بين جيل الشباب في الوطن العربي.

وقالت بلقيس "هذا النجاح والتميز يشجعني على تقديم محتوى مفيد وهادف سواء في محاضراتي الجامعية أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي".

واضافت بلقيس"أحب دائماً أن تكون رسائلي مؤثرة وإيجابية تفتح الطريق للخير في ظل المهاترات المنتشرة وخاصة عبر هذه وسائل التواصل الاجتماعي".

وكانت بلقيس قد أعلنت اختيارها عبر حساباتها الاجتماعية الإلكترونية المختلفة ضمن قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً تحت سن الثلاثين وكتبت: "بفضل من الله ثم بدعمكم.. تم اختياري من ضمن قائمة 30 مؤثرا تحت سن الثلاثين من قِبَل مجلة فوربس العالمية مع كوكبة من المؤثرين في الميادين السياسية والإعلامية والرياضية.. سعيدة جداً بهذا الإنجاز وحتماً القادم أجمل بإذن الله".

هذا وتستعد بلقيس للفترة القادمة لأخذ إجازة وضع من أجل استقبال مولودها الأول "بإذن الله"، وخلال هذه الفترة ستطرح أغنية بشكل فيديو كليب سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، عندما يتم تحديد موعد عرضها.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة