محافظات

فيلم تسجيلي للعملية "سيناء 2018" في مؤتمر دعم الرئيس السيسي بمركز قفط في قنا

4-3-2018 | 13:39

الرئيس السيسي

قنا - محمود الدسوقي

أعلنت جمعية "من أجل مصر"، وحملة " كلنا معاك من أجل مصر" بقنا، اليوم الأحد، تنظيم مؤتمرين حاشدين، يوم الثلاثاء المقبل؛ لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، الأول بمسقط رأس شاعرى مصر "أمل دنقل"، و"عبد الرحمن الأبنودي"، بمركز قفط، جنوب المحافظة، والثاني بمركز أبو تشت، أحد أعرق مراكز المحافظة.

وقال أسامة الهواري، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة قنا، إن المؤتمرين سيتناولان عدة محاور مهمة، منها المشاركة بايجابية والخروج بكثافات عالية لمقار ومراكز الاقتراع نهاية الشهر الجاري؛ لدعم الرئيس وتأييده، وعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي علي مدى السنوات الأربع الماضية، ومناقشة التهديدات والتحديات التي تواجه مصر من الداخل والخارج، والدعم الكامل والمطلق للقوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة في حربهم علي الإرهاب، والعملية العسكرية الشاملة سيناء 2018.

وقال محمود عبد الفتاح آدم، منسق الحملة بمركز قفط، إن المؤتمر سيقام في العاشرة من صباح الثلاثاء، بقاعة الفيروز فى المركز، وسيشهده عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ورموز العائلات بالمركز والمراكز المجاورة، وسيتم خلاله عرض فيلم تسجيل عن العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، وتضحيات رجال الشرطة والجيش بأرواحهم، دفاعا عن أرض الفيروز.

كما سيتضمن المؤتمر عرض فيلم آخر يستعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في محافظات الصعيد وقنا، وعلى مستوى الجمهورية، ثم توجيه رسالة دعم وتأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي؛ لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء.

من جانبه، أضاف عبد العزيز أبو عايد، منسق حملة "كلنا معاك" بمركز أبو تشت، أن المؤتمر سيعقد في الرابعة مساء الثلاثاء المقبل، وسيتم توجيه الدعوة لجميع القيادات الشعبية علي مستوي المركز والمراكز المجاورة، وستشمل فعالياته مشاركة الفرقة القومية للفنون الشعبية بقنا.

وأكد عزم الحملة حشد ما يزيد على 170 ألف صوت انتخابي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ليكون أعلي رقم للتصويت في تاريخ الانتخابات بالمركز، مشيرا إلى أن قنا من أعلي محافظات الجمهورية في التصويت لمصلحة الرئيس.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة