محافظات

وفد سفراء أمريكا اللاتينية يزور الفيوم لبحث التعاون السياحي والاقتصادي | صور

27-2-2018 | 15:52

وفد من سفراء دول أمريكا اللاتينية

الفيوم-ميلاد يوسف:

زار وفد من سفراء دول أمريكا اللاتينية المعتمدين بمصر، والسفراء المصريين، الذين سبق لهم العمل بأمريكا، والمصريين المتحدثين باللغة الإسبانية، والجالية اللاتينية بالقاهرة، محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، لبحث التعاون السياحي والاقتصادي.

استقبل الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، وفد السفراء، بمكتبه بديوان المحافظة، وقدم فيلم تسجيلي عن أهم المعالم السياحية، والأثرية، والبيئية بالفيوم، خلال اللقاء.

وقال محافظ الفيوم، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن الزيارة تهدف إلى دعم أوجه التعاون بين جمعية الصداقة (مصر ــ أمريكا اللاتينية)، ومحافظة الفيوم في المجال السياحي، والاستثمار الاقتصادي، الذي يُسهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

ورحب محافظ الفيوم، بوفد من سفراء دول أمريكا اللاتينية، والسفراء المصريين، لمحافظة الفيوم للتعرف على ما تزخر به المحافظة، من معالم سياحية وأثرية وبيئية متفردة.

وأوضح السفير فتحي يوسف، رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة المصرية اللاتينية، خلال اللقاء، أنه سيتم إعلان بالجمعية تنظيم رحلات سياحية أخرى للفيوم، لتنشيط الحركة السياحية، وإرسال رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان والسلام.


٫


٫


٫

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة