سوشيال ميديا وفضائيات

مدير المعهد المصرفى: الدفع الإلكترونى أحد طرق مكافحة الفساد

25-2-2018 | 20:35

الدفع الإلكترونى

محمد الإشعابي

قال عبدالعزيز نصير، مدير المعهد المصرفى المصرى، إن المعهد يعمل على صقل المهارات الفنية والإدارية للعاملين بالقطاع المالى والمصرفى، إلى جانب التثقيف المالى، ورفع وعى المجتمع فيما يخص الحصول على الخدمات المالية والمصرفية.

وتابع: "الدفع الإلكترونى أحد التطبيقات التى نهدف من خلالها للوصول إلى الشمول المالى، بهدف الوصول لمجتمع أكثر رخاء وأمنا كون الدفع الإلكترونى أحد طرق مكافحة الفساد".

وشدد "نصير"، خلال حواره ببرنامج "أسواق وأعمال"، الذى يقدمه الإعلامى أيمن صلاح، عبر فضائية "ON live"، على أهمية نشر وتعزيز مفهوم التعامل بالبطاقات الإلكترونية لدى المواطنين، لتحاشى التعامل مع أفراد يتعاملون ببيروقراطية أو طرق سلبية.

وأكد مدير المعهد المصرفى، أن التعامل من خلال البطاقات الإلكترونىة يخفف على المواطنين كثيرًا فى الجهد والوقت، ويجعل تحركاتهم أكثر سهولة ويسر.

وفى سياق آخر، أكد "نصير"، أن المعهد المصرفى المصرى أطلق خدمة التعليم الإلكترونى ضمن إستراتيجيته خلال عام 2018، لزيادة كفاءة وفاعلية المتدرب بغرض مواكبة التطور التكنولوجى الهائل فى قطاع الخدمات البنكية والمالية، وتابع: "قمنا بتدريب 17 ألف طالب جامعى منذ عام 2008 إلى الآن".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة