محافظات

"كلنا معاك من أجل مصر" في بلبيس تستضيف محامي الشرقية بقيادة نقيبهم | صور

22-2-2018 | 21:00

جانب من اجتماع كلنا معاك من أجل مصر ببلبيس

إنجي البطريق

نظم مجلس نقابة المحامين بالشرقية، اجتماعا مساء اليوم الخميس، في مقر الحملة الرسمية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي "كلنا معاك من أجل مصر"، لتأييده في الانتخابات الرئاسية، لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وقال سيد عبد الحميد المحامي، إننا مقتنعون بأن الإنجازات الموجودة في أرض الواقع تتحدث عن نفسها وأن الرئيس السيسي يبني وطنا، لذلك علينا أن نقتصد علي أنفسنا في الأمور المستهلكة من طعام ومأكل وملبس، مؤكدا أن نعمة الأمان التي ننعم بها طيلة يومنا صباحا ومساء لا يضاهيها شيء ومن يحارب ويتجاهل كل هذا فهو من أعداء الوطن.

وناشد عبد الرءوف الهواري المحامى، المصريين بضرورة التمسك بعدم العودة إلي الوراء وضرورة التمسك بالرئيس السيسي "كمخلص أنقذنا قبل هذا من الإرهاب واليوم يستمر ليمر بنا لبر الأمان".

وقال سراج الصالحي، إننا نراهن علي وعي الشعب المصري ومتأكد أنه سيسطر ملحمة تاريخية يوم الانتخابات لنرسل رسالة حقيقية للعالم بأن اختيارنا ممثل بجمهور عريض، مشيرًا إلى أنه عندما شاركنا في ثورة 30 يونيه كانت مشاركة لأجل أبناء الغد أما نحن فقد مر بنا العمر وما نقوله اليوم هو نصيحة للشباب لاستكمال ما بدأناه بالمشاركة في الانتخابات لأجل مستقبلهم.

وقالت مني راغب، وهي محامية شابة، إن الرئيس السيسي كان سندا لنا ومن أبسط حقوقه أن نكون خلفه ونؤيده أمام العالم، وأشارت سامية سعيد عضوة نقابة محامين الشرقية عن منيا القمح أن الثقة التي يعطيها لنا المتعاملون معنا لابد أن نوجهها لنحمل حقيقة ما يفعله الرئيس السيسي لأجل غد أفضل لوطننا.

وقدم حسن الصادق نقيب محامي الشرقية التحية لرجال الجيش الذين يقدمون أرواحهم لأجل حماية هذا الوطن بالداخل والخارج، وأن الرئيس السيسي هو باني مصر القوية ويأخذنا في اتجاه الغد كقوة عظمى يحترمها العالم بأسره.

جاء ذلك بحضور منسق عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ببلبيس، حمودة محمد حمودة، ومنسق جمعية "من أجل مصر" ببلبيس محمد علوان البطريق.


.


.


.


.


.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة