اقتصاد

المعهد المصرفي المصري يبحث التعاون المشترك مع الكويت والبحرين

18-2-2018 | 14:38

عبدالعزيز نصير

علاء أحمد

قام عبدالعزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، بجولة إقليمية لدولتي الكويت والبحرين، ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية المعهد المصرفي المصري في التوسع الإقليمي.

أكد "نصير، في بيان له، أن هذه الزيارات لتفعيل التعاون المشترك، مشيرا إلى أن الاجتماعات شملت مناقشة إطار التعاون بين المعهد المصرفي المصري، وبين معهد الدراسات المصرفية بالكويت، ومعهد البحرين للدراسات المصرفية، بهدف بناء وتعزيز العلاقات الإستراتيجية مع العديد من الجهات العاملة في قطاع التدريب على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وبحث "نصير"، مع يعقوب الرفاعي، مدير عام معهد الدراسات المصرفية، سبل تنشيط التعاون المشترك بين المؤسستين، في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين المعهدين منذ عام 2013، بما ينعكس بالإيجاب على تنمية وتطوير الموارد البشرية بكل من الدولتين.

وأعرب الدكتور يعقوب الرفاعي، عن رغبته فى مد جسور العلاقات بين مصر والكويت، ودعم التنمية في مجال التدريب والتطوير في البلدين.

وبحث "نصير" مع الدكتور أحمد الشيخ، مدير عام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية بمملكة البحرين، سبل التعاون بين المؤسستين، وتفعيل اتفاقية التفاهم الموقعة بين المعهدين منذ عام 2014.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة