حـوادث

رئيس نادى قضاة مجلس الدولة: قواعد تأديب الموظفين يحكمها تشريعات وقوانين

18-2-2018 | 11:55

نادى قضاة مجلس الدولة

محمد عبد القادر

قال المستشار سمير البهى رئيس نادى قضاة مجلس الدولة، إن نادى مجلس الدولة حريص على مشاركة الجهاز الإداري للدولة فى توعية الموظف بالواجبات والمحظورات الوظيفية، مشيرًا إلى أن قواعد التأديب يحكمها تشريعات وقوانين مختلفة أهمها قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وأضاف خلال مؤتمر "المخالفات الوظيفية وقواعد تأديب الموظفين" الذي ينظمه النادي بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والمجموعة الدولية للتدريب أن من أهداف المؤتمر تأكيد وتدعيم الدور الحيوي الذي يقوم به الموظف فى خدمة المواطنين بدون انحراف عن المسار الإداري عن طريق توضيح قواعد التأديب، وإجراءات التحقيق وغيرها من الموضوعات التي يتناولها المؤتمر.

يُعقد المؤتمر بالشراكة مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والجامعة الأمريكية في الإمارات، والمجموعة الدولية للتدريب في مصر.

يرأس المؤتمر رئيس نادي قضاة مجلس الدولة، ويتحدث في الجلسة الافتتاحية المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والدكتورة سعاد عبد الرحيم مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، ويصاحب المؤتمر ورشة عمل للتدريب على التعامل مع الموضوعات التي يتناولها.

ويهدف المؤتمر إلى تعريف المشاركين بالواجبات والمحظورات التي يجب على الموظف التقيد بها حتى لا يتعرض للمساءلة التأديبية، وقواعد تأديب الموظفين التي تطبقها محاكم القضاء الإداري، وذلك بهدف رفع مستوى الأداء الوظيفي وتطوير الأداء الإداري للدولة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة