محافظات

"نقابة العاملين بالمرافق": حريصون على أداء واجبنا.. وحشد انتخابي لتأييد الرئيس السيسي

14-2-2018 | 12:55

السيسي

محمد خيرالله

قال الدكتور عادل نظمي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق، إحدى نقابات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إنهم حريصون على أداء واجبهم الوطني في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث ساهموا في إنشاء أكبر محطات للطاقة الكهربائية التي بدأت إنتاجها فعليا بطاقة 14 ألفا، و400 ميجا وات، وهم حريصون على الوقوف خلف الرئيس لتنفيذ المشروع النووي بالضبعة.


جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الأول الذي نظمته النقابة اليوم الأربعاء، بمحافظة الإسكندرية بمشاركة عمال الكهرباء والإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف "نظمي"، أن عمال المرافق ساهموا في إقامة البينية التحتية بمشروعات الإسكان ومد شبكة المياه والتعمير بمشروعات الإسكان ومد شبكات المياه والتعمير وأهمها العاصمة الإدارية الجديدة وسيظلون السند الحقيقي لحماية الأمن القومي والدفاع عن مصالح الوطن من الاعمال التخريبية التي يقوم بها العناصر الارهابية، معلنا تأييد عمال المرافق العامة لعملية "سيناء 2018".

وأعلن "نظمي" أمام المؤتمر الذى حضره فتحي عبد اللطيف رئيس الاتحاد المحلي لعمال الإسكندرية، وشارك فيه ممثلو العاملين بالمرافق بمحافظات البحيرة، ومطروح والإسكندرية أن النقابة العامة قررت التوسع في أنشطتها لخدمة العاملين بالمجتمعات العمرانية الجديدة من خلال إنشاء مجمعات للخدمات المتكاملة تشمل التثقيف والتدريب العمالي في مقدمتها العاصمة الإدارية ومشروع الطاقة النووية بالضبعة، مؤكدًا أن النقابة العامة قررت حشد جميع العاملين وأسرهم بمواقع العمل لانتخاب الرئيس السيسي، وإنشاء غرفة عمليات بالنقابة العامة للمتابعة والتوجيه حتى إعلان نتيجة فوز الرئيس.

ومن جانبه أكد فتحي عبد اللطيف رئيس الاتحاد المحلى أن العاملين في منشآت العمل والانتاج بالإسكندرية يمثلون 40% من قوة العمل في مصر، وهم جميعا خلف الرئيس وحريصون على رد الجميل وسوف ينتخبون الرئيس لفترة ثانية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة