أخبار

وزير التنيمة المحلية: مصر دولة تبني نفسها في كافة المجالات وتحتاج إلي جهد أبنائها

12-2-2018 | 11:44

اللواء أبو بكر الجندى

أحمد حامد

اجتمع اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، بالعاملين بديوان عام الوزارة، بمركز التنمية المحلية بسقارة، بحضور كل القيادات.

وأكد اللواء أبوبكر الجندي، خلال اللقاء، أهمية الاهتمام بالعمل وبذل أقصي جهد من جميع العاملين بالوزارة، قائلًا:  إن "مصر دولة تبني نفسها في جميع المجالات وتحتاج إلي جهد وعمل كافة أبنائها. 

وأشار الجندي، إلي أن التضحيات الكبيرة التي قام بها ضباط وجنود الجيش والشرطة وأسرهم وأبنائهم خلال الفترة الماضية ومازلوا يضحون بأرواحهم حتي الآن من أجل هذا الوطن والتي تدفعنا جميعا إلي بذل كل الجهد في العمل وأدائه بالصورة الأفضل، مؤكدًا أهمية تحقيق الانضباط والالتزام داخل كافة قطاعات الوزارة، وأن المعيار الحقيقى فى تقييم جميع العاملين هو الكفاءة والانضباط وبذل الجهد.

وأكد وزير التنمية المحلية حرصه تذليل كل العقبات التى يواجهها العاملون بالوزارة ووضع الحلول المناسبة من أجل رفع مستوى الأداء، مشددًا على أهمية الاهتمام بالصف الثانى من الموظفين وتدريبهم ليكونوا على درجة الاستعداد لتولي القيادة في الوظائف الأعلي وتحمل كل شخص أعباء ما سيوكل إليه من أعمال، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من الهيكل التنظيمي للوزارة بالإمكانيات الحالية من أبنائها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار الوزير إلي أهمية تدريب كل العاملين علي الأعمال التي يقومون بها، مشددًا علي أهمية دور قطاع التفتيش والمتابعة بالوزارة وسيتم تفعيل هذا الدور لأدائه علي أكمل وجه والقيام بجولات في كافة المحافظات خلال الفترة المقبلة.

وطالب الوزير من شباب الوزارة وكافة العاملين بالبعد عن الروتين في أداء العمل والمهام المكلفين بها، وأن يعملوا بإيجابية .بأن يتقدموا وينتزعوا حقوقهم ويتسلحوا بالعلم ويحرصوا علي حضور التدريب، مضيفًا أنه سيتم تسخير جزء من موازنة الوزارة لعمليات التدريب وتأهيل كافة العاملين بالوزارة، مشيرًا إلي أنه لن يتحقق النجاح الوزارة بدون وجود كوادر مدربة ومؤهلة.

وكان الوزير أبو بكر الجندي قد قدم في بداية اللقاء الشكر إلي الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية السابق لإقناعه بأهمية التدريب لكافة العاملين بالإدارة المحلية وأعمال التطوير التي شهدها مركز التنمية المحلية بسقارة بتوجيهات من الدكتور هشام الشريف.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة