أخبار

نائب حزب التجمع: تحية من السويس للعمليات الشاملة "سيناء 2018"

10-2-2018 | 14:33

النائب عبد الحميد كمال

جمال عصام الدين

 أصدر النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع عن محافظة السويس، اليوم السبت، بيانًا يقدم التحية للقوات المسلحة المصرية على العملية الشاملة فى سيناء.

 وأضاف البيان الذي حمل عنوان تحية من السويس للعمليات الشاملة بـ "سيناء 2018" أننا تلقينا فى السويس الوطنية بيان القوات المسلحة المصرية "العملية الشاملة سيناء 2018" بمزيد من الفرحة والاطمئنان من أجل تطهير سيناء الغالية من العناصر الإرهابية والإجرامية والمتاجرين بالدين.

 وأضاف "وإذ ندعو من قلوبنا بمزيد من الانتصار على هؤلاء المأجورين الذين يعملون ضد الإنسانية.. وإذ نتطلع لمستقبل أفضل نحو مزيد من التنمية الشاملة لبلادنا ضد الإرهاب والفساد باعتبارهما وجهان لعملة واحدة".

 وتابع النائب "فإننا نتوجه بالتحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول فريق صدقي صبحي، السيد القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، واللواء أركان حرب محمد رأفت الداش قائد الجيش الثالث وكافة قيادات الأفرع بالقوات المسلحة المصرية، على ما يبذلونه فى حماية مصر داخليا وخارجيا".

 واختتم البيان "وأننا أبناء السويس نحي ونثمن قدرات قواتنا المسلحة والشرطة المصرية فى بسط المزيد من الأمن والأمان، كما نثمن غالياً تضحيات الشهداء الأبرار وندعو بالشفاء للمصابين.. متطلعين لمستقبل أفضل لمصرنا".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة