محافظات

بعد استياء المحافظ.. الجيزة تكثف أعمال النظافة في شوارع إمبابة وبولاق الدكرور| صور

1-2-2018 | 18:13

حمله لرفع المخلفات والقمامة

الجيزة - محمد بدران

نفذت الهيئة العامة للنظافة والتجميل، بالتعاون مع حي شمال الجيزة وبولاق الدكرور، حملة مكثفة لرفع المخلفات والقمامة من عدد من شوارع شمال الجيزة وبولاق، بعد جولة مفاجئة للواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، في منطقة إمبابة.


وأبدي محافظ الجيزة خلالها الجولة استياءه بسبب تراكم أكوام القمامة والمخلفات بشوارع المنطقة.

وقال محافظ الجيزة، إن الحملات استهدفت رفع كل أنواع المخلفات من شارع المساكن وإبراهيم نافع بحي بولاق الدكرور، وشارع بشتيل وميدان الشجرة بحى شمال الجيزة، مشيرًا إلى أنه سينظم زيارات مفاجئة للأحياء والشوارع، للتأكد من استمرار رفع أي مخلفات منها أولا بأول، ومحاسبة المقصرين في عملهم.

وكلف المحافظ، الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، بتكثيف عملها خلال الفترة المقبلة، ورفع مستوى النظافة بالتعاون مع الأحياء المختلفة، وعدم السماح بتراكم المخلفات بشكل غير حضاري، إضافة إلى الاهتمام برفع المخلفات من محيط المدارس والشوارع المؤدية لها، ورفع الإشغالات وشفط أي طفح أو مياه من الشوارع، لتهيئة الجو الملائم للطلاب لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف الدالي، أن أجهزة الهيئة دفعت بفرق من عمال النظافة، و6 سيارات نصف نقل، ولودر، وفرق من عمال الحدائق والأشجار والغسيل والدهانات، وتم رفع كل المخلفات والقمامة، ودعم سور مركز شباب المشابك بشارع إبراهيم نافع، ومحيط مدرسة نجيب محفوظ بحي بولاق الدكرور، بعدد من صناديق القمامة وأحواض الزهور، إضافة إلى دهان البلدورات والأسوار.


.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة