محافظات

انتحار مأذون شرعي بالمنيا حزنا على زوجته

1-2-2018 | 12:46
انتحار مأذون شرعي بالمنيا حزنا على زوجتهانتحار
المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

لقي مأذون شرعي، اليوم الخميس، مصرعه، منتحرا بعد أن أطلق رصاصه قاتلة على رأسه، من مسدسه المرخص، ولذلك لمروره بأزمه نفسية حزنًا على زوجته التي تعاني من مرض خطير.

ووفقا لبيان أمني، انتقل لمعاينة الجثة، محمود رستم، مدير نيابة مركز ملوي، بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات المنيا، حيث صرح بدفنها بعد انتداب الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وتحريز السلاح المستخدم على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضه، مدير مباحث المنيا، بمصرع حسين محمد محمود العمراني، 50 عاما، مأذون شرعي، بقرية الروضة التابعه لمركز ملوي.

انتقل إلى مكان الحادث، العقيد عصام أبو الفضل، رئيس فرع البحث الجنائي بالمنطقه الجنوبية والمقدم علاء جلال، رئيس مباحث مركز ملوي.

 كما كشفت تحريات المباحث، أن المأذون يتمتع بسمعة طيبة بين أهالي القرية، ولا يوجد له أي خلافات مع أحد ولكنه في الفترة الأخيرة كان يعاني من أزمة نفسية، بسبب مرض زوجته بمرض خطير، ما دفعه لإطلاق الرصاص على نفسه، فلقي مصرعه على الفور.

تم العثور على مسدس المتوفى وهو بيده، حيث كشفت معاينة الدكتور عادل سعد حسانين، مدير مستشفى ملوي، أن الجثه لا يوجد بها أي إصابات سوى طلقة واحدة بالرأس ولايزال التحقيق مستمرًا.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة