محافظات

"مستقبل وطن" من الفيوم: الحزب ينظم عدة معسكرات لخلق كوادر سياسية قوية | صور

31-1-2018 | 16:15

الجلسة الافتتاحية لمعسكر حزب مستقبل وطن

الفيوم-ميلاد يوسف:

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الحزب سينظم عددًا من المعسكرات التنظيمية لكوادره في مختلف المحافظات، من أجل خلق كوادر سياسية قوية، وتواصل بشكل مستمر بينهم.


وأضاف رئيس الحزب، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية، لفعاليات المعسكر السابع للحزب، لقطاع شمال الصعيد، المقام بإحدى القرى السياحيةعلى ضفاف بحيرة قارون بالفيوم، عصر اليوم الأربعاء، أن العمل السياسي يواجه تحديات كبيرة، منها وجود شخصيات تبحث عن النفع المباشر، والحزب لن يسمح بوجود هذا الأمر به، ونحن نعمل على بناء الحزب بناءً قويا.

وأوضح رئيس الحزب، أن مستقبل وطن، يتميز بأنه يعد كيانا يضم عائلة كبيرة ومتماسكة، وأن العمل والجهد هو المعيار الوحيد الذي يحكم العلاقات داخل الحزب، وليس أي شيء آخر.

حضر الجلسة الافتتاحية، كل من أحمد صبري، أمين التنظيم بالحزب، ومحمد أبو العلا، أمين قطاع شمال الصعيد، وأشرف عزوز، أمين إعلام القطاع، وحمادة حلمي، أمين التنظيم، وعبدالقادر الجارحي، أمين الحزب بالفيوم، وعدد من قيادات أمانات الحزب بمحافظات الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا.

يذكر أن برنامج المعسكر، يشمل إقامة مؤتمر، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة التي تجرى مارس المقبل، كما يشمل ورش عمل لتدريب كوادر الحزب على الحملات الدعائية، لدعم السيسي.


.


.


.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة