Close ad

موسى مصطفى موسى يكشف لـ"بوابة الأهرام" برنامجه: فرص عمل للشباب بمرتبات تصل إلى 15 ألف جنيه

29-1-2018 | 16:13
موسى مصطفى موسى يكشف لـبوابة الأهرام برنامجه فرص عمل للشباب بمرتبات تصل إلى  ألف جنيه موسي مصطفي موسي
أميرة العادلي

كشف المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد لـ"بوابة الأهرام" عن أهم ملامح برنامجه الانتخابي، وذلك في أول تعليق له عقب تقدمه رسميًا اليوم للهيئة الوطنية للانتخابات لخوض ماراثون انتخابات الرئاسة.

موضوعات مقترحة

وقال المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" إن برنامجه يعتمد على الاستفادة بطاقة الشباب وتوفير فرص عمل لهم بمرتبات مجزية قد تصل إلى 15 ألف جنيه، وذلك عن طريق أن تكون لهم أسهم في الشركات والمصانع التي يعملون بها، مؤكدًا أن الرأسمالية الوطنية هي جزء من الحلول للأزمة الاقتصادية.

وأضاف موسي، أن برنامجه يتضمن فتح المصانع المغلقة وإعطاء تسهيلات لأصاحبها و تشجيع الاستثمار، ومنح الشباب قروض لفتح مصانع صغيرة وزيادة الصادات للاستفادة من التعويم.

وأشار موسي، إلى أن مصر يجب أن تتجه للاستثمار في إفريقيا فيمكن علي سبيل المثال الطائرات التي تورد بعد السلع أن تعود باللحوم المجمدة فنكون بذلك قمنا باستيراد اللحوم من مناطق إفريقية مضمونة وبسعر رخيص وقضينا على أزمة اللحوم بدل من عودة الطائرات فارغة.

وأوضح موسى أن فرص مصر في التنمية جيدة جدا وعلينا الاعتماد علي الرأسمالية الوطنية لتتحول مصر لبلد منتجة ومستوردة إلي بلد مصدرة.

ولفت المرشح المحتمل إلى أن حملته تعتمد على شباب حزب الغد، مؤكدًا أن الحزب له مقرات في جميع المحافظات.

يذكر أن موسي مصطفي موسي قد تقدم بأوراقه إلي اللجنة العليا للانتخابات اليوم بعد أن استوفى كل الأوراق المطلوبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة