محافظات

"كلنا معاك" بالدقهلية تعرض فيلم "مشوار طويل" لاستعراض إنجازات الرئيس السيسي

27-1-2018 | 23:29
كلنا معاك بالدقهلية تعرض فيلم مشوار طويل لاستعراض إنجازات الرئيس السيسي  كلنا معاك من أجل مصر بالمنصورة
الدقهلية - منى باشا

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في الدقهلية، مساء السبت، مؤتمرها الأول بالصالة المغطاة في استاد المنصورة الرياضي، وعرضت خلاله فيلم "مشوار طويل"، الذي استعرض خلاله إنجازات الرئيس السيسي.


حضر المؤتمر عدد كبير من المواطنين، وأعضاء مجلس النواب والتنفيذيين والإعلاميين والشخصيات العامة، منهم طارق عبد الهادي أمين الحملة، وطارق عمارة أمين عام قطاع وسط الدلتا، والدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقة المقارن، والدكتور الهلالي الشربيني وزير التعليم السابق.

وشهد المؤتمرعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس خلال 4 سنوات، تحت عنوان "مشوار طويل"، ولاقى الفيلم استحسانًا وتشجيعًا من الحضور، بجانب عرض للمشروعات، التي شهدتها المحافظة منها كوبري سندوب، التي تجاوزت تكلفة إنشائه 600 مليون جنيه، ومدينة المنصورة الجديدة.

وقال طارق عبد الهادي أمين الحملة، إن الحملة تمكنت من جمع نصف مليون توقيع، في الدقهلية فقط، لتأييد الرئيس لولاية ثانية، وتجاوزت التوكيلات حاجز الـ 30 ألف توكيل، مشيرًا إلي وجود الآلاف خارج الصالة المغطاة، كانوا يتمنون المشاركة لولا الأحوال الجوية السيئة، ونطالب الرئيس بالترشح لفترة ثانية لاستكمال ما بدأه من إنجازات.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة