أخبار

القوات المسلحة و"مصر للعلوم والتكنولوجيا" تنظمان قافلة طبية لجنوب سيناء

24-1-2018 | 11:48

تنظيم قافلة طبية لعلاج أهالى جنوب سيناء

مها سالم

نظم الجيش الثالث الميداني بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني، قافلة طبية للعلاج بالمجان لأهالي جنوب سيناء، حيث فتح الفريق الطبي التابع لكلية الطب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مستشفى سعاد كفافي الميداني بمدينة رأس سدر في جنوب سيناء، استمرت لثلاثة أيام، وذلك استمرارا لجهود القوات المسلحة المتواصلة لدعم ومعاونة أهالي سيناء وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

تأتي القافلة في إطار الاهتمام بالمناطق الحدودية والنائية وخاصة في شبة جزيرة سيناء التي ينصب عليها الاهتمام لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير أوجه الرعاية المختلفة والتواصل المستمر بين القوات المسلحة وأهالي سيناء الشرفاء، والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم، انطلاقًا من عقيدة الجيش المصري لحماية الوطن ودعم التنمية والاهتمام بصحة المواطن، بجانب الجهد الذي تبذله من أجل استعادة الأمن والاستقرار لهذه البقعة الحبيبة من أرض مصر.

وحظيت المستشفى الميداني، بإشادة من المواطنين لحسن تقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة، حيث كرم الجيش الثالث الميداني، فريق العمل بالمستشفى تقديرا لما بذلوه من جهود بروح عالية وتفانى في حب الوطن.

فيما أكد الفريق الطبي للمستشفى، اعتزازهم بالتعاون مع القوات المسلحة التي لا تألو جهدًا في خدمة أبناء الوطن، مقدمين التحية والتقدير لما تقدمه من بطولات وتضحيات ووقوفهم خلف الشعب المصري في كافة المجالات.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة