محافظات

ضبط 3 أشخاص ينتحلون صفة ضباط للاستيلاء على مبالغ مالية من المارة في الدقهلية

24-1-2018 | 10:41
ضبط  أشخاص ينتحلون صفة ضباط للاستيلاء على مبالغ مالية من المارة في الدقهليةالمتهمون بانتحال صفة ضباط
الدقهلية - منى باشا

شهدت مدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، واقعة غريبة، بعد أن أوهم 3 أفراد المواطنين بأنهم من أفراد الشرطة واستولوا منهم على مبالغ مالية.


كان قسم شرطة ميت غمر، تبعا لبيان مديرية الأمن اليوم الأربعاء، تلقى بلاغا من السعيد.ط.ي. (63 سنة-فلاح)، ومقيم قرية شبرا سندي، دائرة مركز السنبلاوين، بأنه أثناء وجوده بميت غمر فوجئ بقيام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكي لا يعرف رقمها نبيتي اللون باستيقافه ومطالبته بإبراز تحقيق الشخصية بدعوى أنهم ضباط مباحث واستولوا منه على مبلغ 1785 جنيها، وإيهامه بإعادة المبلغ المستولي عليه داخل ورقة بيضاء اللون وعقب انصرافهم فوجئ باحتواء الورقة على 15 ورقة فئة الواحد جنيه.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم صحبة المُبلغ وتم تحديد السيارة أثناء تجول مستقليها ببندر ميت غمر، حيث لاذوا بالفرار متجهين إلى طريق القاهرة-المنصورة، وباستمرار ملاحقتهم اصطدم قائد السيارة بالرصيف على جانب الطريق، وتم ضبطهم وتبين أنها تحمل لوحات معدنية ط س و 965 ملاكي.

وبتفتيشها تبين أن مستقليها هم عبد الرحيم.ف.(39 سنة-سائق)، وأحمد أ. م. (32 سنة-عامل)، وعصام الدين ن. (38 سنة-سائق)، ويقيمون منطقة مساكن المرور بمحافظة القليوبية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط المبلغ المالي.

وبالكشف جنائيًا على المتهمين تبين أن الأول سبق اتهامه في قضايا سرقة بالإكراه، والثاني محكوم عليه في 7 قضايا تبديد، والثالث محكوم عليه بالسجن 6 شهور وسبق اتهامه في قضايا سرقة ومخدرات.

تم التحفظ على السيارة على ذمة تصرفات النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة