رياضة

رءوف عبد القادر: خبرة الأهلى ضمان لنجاح تنظيم البطولة الإفريقية للطائرة

15-1-2018 | 15:01

رءوف عبد القادر

أحمد الشامي

قال رءوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن تنظيم النادي الأهلي لبطولتي إفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة رجال وسيدات، شرف عظيم للنادي، لافتًا إلى أن الأهلي سبق له تنظيم البطولتين أكثر من مرة في أوقات سابقة، ولديه خبرة كبيرة في هذا الأمر.

وأضاف عبد القادر أنه رغم صعوبة المهمة في إقامة بطولتي الرجال والسيدات في فترة زمنية قصيرة، إلا أن النادي الأهلي قادر برجاله وكوادره وبنيته التحتية على تنظيم البطولتين بشكل مشرف، ويليق باسم النادي وتاريخه ويدل على قيمة وعظمة مصر.

وأوضح مدير النشاط الرياضي بالأهلي أنه من المتوقع مشاركة 16 فريقا في بطولة السيدات التي تقام في الفترة من 5 إلى 15 مارس المقبل، ومشاركة 24 فريقا في بطولة الرجال التي تقام في الفترة من 25 إلى 6 إبريل المقبل.

وأشار عبد القادر إلى أن المباريات ستقام على صالتي الأهلي بمقر الجزيرة، صالة الأمير عبد الله الفيصل وصالة الشهداء، مضيفا أن اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، قامت باستئجار 3 صالات خارجية لاستضافة تدريبات الفرق المشاركة في البطولة.

وعن استعدادات فريقي الأهلي للرجال والسيدات للمشاركة في البطولتين، قال عبد القادر إن هناك خطة إعداد قوية قدمها الجهاز الفني لكل فريق وسيتم اعتمادها، خصوصا أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، شدد على تسخير كافة الإمكانيات والعوامل المساعدة لفريقي الأهلي في البطولتين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة