أخبار

خناقة واتهامات داخل لجنة الشباب بالبرلمان بسبب "سبوبة أعضاء اتحاد الكرة"

25-12-2017 | 19:24

مجلس النواب

سامح لاشين

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة مساء اليوم، برئاسة المهندس فرج عامر، وحضور وزير الشباب، المهندس خالد عبدالعزيز، ورئيس اتحاد الكرة، هانى أبوريدة، مناقشات ومشادات حامية، بعدما هاجم أعضاء المجلس اتحاد الكرة بضراوة، مما اضطر رئيس اللجنة لحذف 3 جمل، هاجم بها النواب اتحاد الكرة من المضبطة.

كانت الجملة الأولى، عندما هاجم النائب مرتضى منصور، أعضاء اتحاد الكرة العاملين فى مجال الإعلام، وعملهم مع الشركة الراعية للاتحاد، مؤكدًا أن ذلك يتنافى مع عملهم كأعضاء فى الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأضاف "حازم إما م وسيف زاهر وعصام عبدالفتاح ومجدى عبدالغنى، يستغلون عضويتهم فى الاتحاد للكسب"، قائلًا: إما تسيبوا السبوبة اللى انتوا فبها.. أو تقبضوا من محمد كامل زى أصحاب الأفران.

وعقّب أبوريدة قائلا: إنهم ليسوا متعاقدين مع الشركة الراعية، والجمعية العمومية القادمة من حقها وضع توصيات تمنع أعضاء الاتحاد من العمل فى الإعلام، فعقب رئيس الزمالك على حديثه: محمد كامل شريك فى القناة اللى بيشتغلوا فيها بنسبة 50%.

وجاءت المشادة الثانية، عندما هاجم النائب أسامة شرشر الاتحاد، مؤكدًا أن اتحاد الكرة، هو بوابة للفساد والتربح، مما أثار غضب أبوريدة، مؤكدًا أن الاتحاد، مصدر السعادة والفرح للمصريين، قائلًا: اتهامك غير صحيح، والخلط بين الرياضة والسياسة مرفوض.

وأضاق أبو ريدة: "تمت دعوتى فى البرلمان للتكريم، ولا أعلم هل ما نراه هو تكريم أم ترهيب".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة