محافظات

ازدواج 4 طرق وإنشاء 4 مدارس في "فاقوس" بالشرقية

19-12-2017 | 09:44

اجتماع المحافظ مع التنفذيين بفاقوس

الشرقية - عادل الشاعر

تعد إزالة التعديات من على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، من أهم إنجازات الأجهزة التنفيذية لمحافظة الشرقية، طوال العام،  بل حرص اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على استمرار الحملات الخاصة بها، للحفاظ عليها من أي تعدٍ، كما حرص المحافظ، خلال العام على التواصل مع الموظفين كلٍ فى نطاق عمله، وذلك لسرعة العمل على حل مشاكل المواطنين. 


في سياق متصل، وفي مجال المشروعات المنفذة على أرض الواقع، كانت مدينة فاقوس، من أكثر مراكز المحافظة التي لها نصيب في هذه المشروعات، ومنها ازدواج طرق "فاقوس-الحسينية" و "فاقوس-الصالحية" القديمة و "فاقوس-الفدادنة"، بالإضافة، لإنشاء مستشفى طواريء بالمركز وإنشاء لوحة كهرباء الكبايشة وإنشاء محطة مياه أبو شلبي.

كما شهدت المدينة خلال العام، إنشاء 4 مدارس تعليم أساسي وإنشاء 20عمارة سكنية "اسكان اجتماعي" وإنشاء 3 وحدات محلية وتطوير4 وحدات أخرى واستكمال وتطوير مستشفى الدميين وإنشاء مبنى إداري لإدارة طرق فاقوس بنسبة 40 %.

فيما حصلت المدينة، على المركز الأول في المحافظة، بنسبة تنفيذ 70%، في مجال تطوير الكهرباء، وأزالت أجهزة المدينة، تعديات على أراضٍ زراعية، بمساحات 14 فدانًا و 8 قراريط و 8 أسهم.

وأغلقت أجهزة  مدينة فاقوس خلال العام، 105 محال تجارية غير مرخصة ومخالفة للقانون، كما أن نسبة الرد على شكاوى المواطنين الواردة من مجلس الوزراء والهيئات الحكومية بلغت 100 %.

 

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة