محافظات

المستشار الثقافي السعودي يزور جامعة المنصورة لمتابعة أحوال الطلاب السعوديين

12-12-2017 | 14:48

المستشار الثقافي السعودي بالمنصورة

الدقهلية - منى باشا

استقبل الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، الدكتور خالد بن عبد الله النامي، المستشار الثقافي لسفارة المملكة العربية بالقاهرة، والوفد المرافق له للوقوف على أحوال الطلاب السعوديين الدارسين بجامعة المنصورة.

حضر اللقاء عبد الله الحمد، الملحق الثقافي لسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات التي يدرس سعوديون بها، والدكتور حسام الدين مصطفى المشرف العام على إدارة الوافدين، وسحر العراقي مديرة إدارة الوافدين.
رحب رئيس الجامعة فى بداية اللقاء بالمستشار والملحق الثقافى، مؤكدًا أن الجامعة تسعد دائمًا باستقبال مسئولي السفارة السعودية، مشيرًا إلى حرص الجامعة الدائم على الاهتمام بأحوال الطلاب الوافدين والسعوديين، فهم سفراء لمصر في التعليم، كما تعمل الجامعة على تأهيل هؤلاء الطلاب من خلال تقديم مستوى تعليمى متميز وتطبيق معايير الجودة التعليمية الحقيقية ليستفيد بها الخريج خلال حياته العلمية والعملية.
وقال النامي، إن السفارة تسعى دائمًا إلى للتعرف على أحوال الطلاب السعوديين، وأحوالهم الدراسية بالجامعات المصرية وبالأخص جامعة المنصورة العريقة التي لها مكانة متميزة محليًا وإقليميًا وعالميًا.
وأعلن الدكتور شريف خاطر، عميد حقوق المنصورة، أن الكلية بصدد عمل برنامج جديد مشترك مع جامعة مانشستر متروبوليتان في الدراسات القانونية.
وعقب اللقاء زار الوفد كليات الطب، وطب الأسنان، وعقد لقاء مع الطلاب السعوديين للتعرف على أحوالهم الدراسية.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة