محافظات

عاملان يقتلان سائق "توك توك" بالدقهلية

5-12-2017 | 21:52

مدير أمن الدقهلية

الدقهلية - منى باشا

ألقت مباحث منية النصر، بمديرية أمن الدقهلية، القبض على المتورطين في مقتل سائق توك توك، من إحدى قرى مركز دكرنس.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة منية النصر، بالعثور على جثة عبده جمعه عبده (54 سنة-سائق توك توك)، على جانب الطريق بين قريتي الجنينة ومنشأة عبدالرحمن، وتحرر المحضر رقم 5690 إداري منية النصر.

بتشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية، ومباحث المركز، وبوضع خطة بحث شاملة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد.س.س.ز. وشهرته حماصه (21 سنة-عامل زراعي)، وعامر.ع.ع. وشهرته عامر الصعيدي (19 سنة-عامل)، ويقيمان بعزبة سعد بمركز دكرنس، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن، أنه بتطوير مناقشتهما أقرا بأنها تربطها بالمجني عليه علاقة، ويستعينا به في توصيلهما إلى أماكن عدة، ويوم الواقعة عقدا العزم على استدراجه بحجة توصيلهما لمركز منية النصر، وأثناء سيرهما طلب المتهم الأول من المجني عليه التوقف بحجة التبول، وأثناء انتظاره قام بتقييد حريته من الخلف، وشل حركة يده، بينما قام الثاني بسل سكين أعده مسبقًا.

وأضاف البيان "وجه المتهم ضربة قاضية للمجني عليه أصابته بجرح ذبحي، أودت بحياته في الحال، ثم تخلص من السلاح الأبيض المستخدم، وألقاه في أحد المصارف، واستولى على هاتفه المحمول والتوك توك الخاص به، وتصرفا فيه بالبيع لـ عادل.س.ط. (23 سنة-عامل بناء) مقابل 2000 جنيه.

تم ضبط المتورط الثالث، وبمواجهته اعترف بما أقر به المتهمان، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة