حـوادث

والد الحايس لـ"بوابة الأهرام": ابني أجرى 4 عمليات جراحية.. واستكمال علاجه بالخارج "أمر وارد"

13-11-2017 | 09:54

النقيب محمد الحايس

مصطفى زكي

قال علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، الذي تم تخليصه من قبضة الإرهابيين في طريق الواحات بالصحراء الغربية، إن الحالة الصحية لابنه جيدة لكن سفره إلى خارج البلاد لاستكمال رحلة علاجه "أمر وارد".


وأضاف والد الحايس في تصريحاته لـ"بوابة الأهرام" أنه منذ الإعلان عن تخليص ابنه من الإرهابيين فى 31 أكتوبر الماضي، وهو "يتلقى العلاج اللازم داخل مستشفى الجلاء العسكري"، موضحًا أنه "أجرى 4 عمليات جراحية في اليد والقدم خلال أسبوعين".

وأوضح الأب أن ابنه لا يزال في حاجة إلى إجراء عمليات جراحية أخرى لاكتمال التعافي رافضا الكشف عن عدد تلك العمليات أو أماكن إجرائها تحديدا في أعضاء الجسم، وأن الحالة الصحية لنجله يتم متابعتها بكل دقة بشكل يومي"، قائلا: "يتم التعامل معه طبيا اليوم بيومه".

وعن إمكانية عودته إلى العمل وموعد ذلك، اكتفى والد النقيب الحايس بالقول: "نأمل في أن يتم ذلك في أقرب وقت.. لكن لسه شوية"، موجها الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة وشعب مصر على اهتمامهم بعودة ابنه ودعائهم له.

وأعلنت القوات المسلحة - في بيان رسمي - مساء 31 أكتوبر، أنه "فى إطار العملية الناجحة التي قامت بها قوات الجيش والشرطة التى أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدى العناصر الارهابية".

وفي صباح اليوم التالي (الأول من نوفمبر)، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي لمستشفى الجلاء العسكري للاطمئنان على الحالة الصحية للنقيب الحايس.
 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة