محافظات

وزير الأوقاف يحث أهالي أحد شهداء مذبحة رفح الثانية في المنوفية على الصبر| صور

10-11-2017 | 17:09

افتتاح مسجد الشهيد ممدوح على بالباجور

علاء أحمد

وجه وزير الأوقاف، رسالة إلي أهل الشهيد ممدوح  حشاد -أحد شهداء مذبحة رفح الثانية- حثهم فيها علي الصبر، والتفرقة بين العظماء الذين يبنون، وبين الفسدة المخربون، الذين تواجهم مصر وفلذات أكبادها بمزيد من البناء والعمل، ومواجهة صناع الموت بمزيد من التقدم.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، والدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، مسجد الشهيد "ممدوح على السيد حشاد " بقرية المقاطع التابعة لمركز ومدينة الباجور.

وحضر الافتتاح اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، وعدد من القيادات الأمنية، ورئيس مركز مدينة الباجور، بسيوني عيد، وجمع غفير من أهالي القرية، علي رأسهم أسرة الشهيد ممدوح الذي استشهد بمذبحة رفح، والتي راح على ضحيتها 25 مجندًا، منهم 21 شهيدًا من محافظة المنوفية في 19 أغسطس 2013 .

كما وجه الوزير الشكر لحاكم الشارقة، الشيخ سلطان القاسمي، الذي حرص علي إقامة بعض المساجد والمدارس التى تحمل أسماء شهداء الواجب.

وألقي وزير الأوقاف، الدكتور مختار جمعة، خطبة الجمعة والتى تناولت، احترام حقوق المسنين، واحترام الكبار من الآباء والأمهات، وحث الشباب علي احترام الأهل والأقارب، و مراعاة البر بكبار السن.


٠


٠


٠


٠


الحضور2


الحضور3

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة