أخبار

نائب بمناقشات أكاديمية الشرطة: "عايزين نحافظ على البدلة الميرى"

7-11-2017 | 12:48

د. على عبد العال

سامح لاشين

أرجأ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب الموافقة النهائية على مشروع قانون يسمح بالتحاق حملة الماجستير والدكتوراه بأكاديمية الشرطة لوقت آخر.


قال النائب سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب، إن مصر لابد أن يكون فيها توجه نحو الحفاظ على البدلة الميرى قائلا:" لازم نحافظ على البدلة الميرى ...وبعض الملازمين بقى بينكسفوا يلبسوا البدل بعد السماح للأمناء بالترقى لرتب الضباط".


جاء ذلك فى الجلسة العامة لمجلس النواب، أثناء مناقشة قانون إنشاء كلية الشرطة، بشأن السماح لحمله الدكتوراه والماجستير للالتحاق بها، وأعرب النائب عن دهشته من أن يكون شخص عمره 50 عاما ويتم إلحاقه بالجهاز الشرطى، متسائلا:" هل الشخص فى سن 40 و45 يقدر يتعامل مع الوضع فى الشرطة  ؟.


وأكد طعيمة، بعد ما الأمناء بقوا ضباط، ولادنا الملازمين بقى بيتكسفوا يلبسوا البدله بعد ما لقوا أشخاصا فى أعمار كبيرة يرتدون نفس البدلة قائلا:" لازم نحافظ على البلدله الميرى".


وعقب على حديثه ممثل وزارة الداخلية، بأن الأكاديمية ستقوم بعمل الاختبارات التى تؤهل حمله الماجستير والدكتوراه للالتحاق بأكاديمة الشرطة قائلا:" مش هنسيب الناس بشكل غير لائق وهيتم كل شيء بضوابط".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة