محافظات

محافظ كفر الشيخ يتابع إجراءات تفعيل بروتوكول وزارة الاتصالات لتطوير الخدمات الإلكترونية | صور

5-11-2017 | 16:54

اللواء السيد نصر يتابع إجراءات تنفيذ البروتوكول

كفرالشيخ - علاء عبدالله

بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، إجراءات تنفيذ بروتوكول وزارة الاتصالات فى الخدمات الإلكترونية، مع الدكتور محمد سعيد، مساعد وزير الاتصالات، بالإضافة الى بحث آليات تطوير الخدمات الإلكترونية المتكاملة للمواطنين، من خلال الشباك الواحد للخدمات الحكومية، وتطوير المراكز التكنولوجية بمدن المحافظة، فضلاً عن رفع كفاءة أداء الإدارات الرئيسية، التي تتعامل مع المواطنين على مستوى المحافظة، وتهيئة بيئة العمل، والقضاء على الروتين والبيروقراطية الإدارية.

جاء ذلك، بحضور المهندس محمد نصير، مدير الشركة المصرية للاتصالات بكفرالشيخ، والمهندس صبرى الشامى، مدير عام مركز المعلومات، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، إن ما يحدث بالمحافظة هو تحول في تقديم الخدمات الإلكترونية، وميكنة الإجراءات، كجزء من منظومة تقديم الخدمات للمواطنين.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن أهم القرارات التي اتخذت هو تحديث الشبكات الأرضية بمحافظة كفرالشيخ، وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحديث خدمة الشكاوي، وأساليب العمل داخل المحافظة، وذلك في إطار توجه الدولة، ودعم القيادة السياسية، في التحول للمجتمع الرقمي.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن الدولة لا تدخر جهدًا في تيسير حصول المواطنين على الخدمات الحكومية، من خلال خدمة الشباك الواحد، مع ميكنة الخدمة إلكترونيا، لاختصار الوقت والجهد، وتسهيلا على المواطنين، بمصداقية وشفافية، وهذه البرامج ضمن مجموعة من الخدمات التي تقدمها الدولة إلى المواطنين، في سبيل توفير الجهد، وتقليل النفقات، وتحسين أسلوب الرقابة.


.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة