أخبار

وزير الاتصالات السنغافوري: الأزهر منارة الوسطية والسلام

5-11-2017 | 14:34

الطيب خلال لقائه بوزير الاتصالات السنغافوري

شيماء عبد الهادي

استقبل الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأحد، يعقوب إبراهيم، وزير الاتصالات، ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بسنغافورة.

في بداية اللقاء، أعرب الإمام الأكبر، عن خالص تهانيه للرئيسة، حليمة يعقوب، بمناسبة توليها رئاسة بلادها، متمنيًا لها التوفيق والنجاح في استكمال نهضة سنغافورة، والحفاظ على مكانتها الاقتصادية والصناعية المتقدمة.

وأكد الإمام الأكبر، أن الأزهر يولي اهتمامًا كبيرًا بطلاب سنغافورة الدارسين بالأزهر، وعلى استعداد لرفع عدد المنح المقدمة لهم، بالإضافة إلى إمكانية استقدام أئمة سنغافورة للالتحاق ببرنامج الأزهر لتدريب الأئمة، مبينًا أن البرنامج، سيرفع الوعي لدى أئمة سنغافورة بوسطية الإسلام، وقبول التعدد، والاختلاف، واحترام تنوع الثقافات، ومواجهة التطرف والإرهاب.

من جهته، أعرب وزير الاتصالات السنغافوري، عن امتنان بلاده للاهتمام الذي يوليه الأزهر بالطلاب السنغافوريين، وعلى الدعم العلمي والدعوي للمسلمين في سنغافورة، مضيفًا، أن الأزهر منارة الوسطية والسلام، بما يبذله من جهود كبيرة في مواجهة الإرهاب، والأفكار المتشددة.

وأبدى السيد يعقوب، تطلع بلاده إلى مزيد من التعاون مع الأزهر في المجالات التعليمية والدعوية، مشيرًا، إلى أن الأزهر يتميز بتعدديته، واحترامه للتنوع والاختلاف، وهو ما يحتاجه مجتمع سنغافورة، المعروف بتنوعه الثقافي والديني.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة