أخبار

مشادة كلامية بين نقابي وممثل الحكومة تحت قبة البرلمان: "لو مش فاهم وعايز تتعلم نعلّمك"

4-11-2017 | 16:14

لجنة القوي العاملة بمجلس النواب

سامح لاشين

وقعت مشادة كلامية خلال جلسة الحوار المجتمعي التي تنظمها لجنة القوي العاملة بمجلس النواب اليوم السبت، حول مشروع قانون المنظمات النقابية العمالية، بين خالد أبو بكر أحد ممثلي العمال ونائب رئيس نقابة القضاة والمحكمين العرفيين، والمستشار إيهاب عبد العاطى مستشار وزارة القوى العاملة، ممثل الحكومة في الاجتماع.


بدأت المشادة عند رد ممثل الحكومة علي مقترحات ممثلي العمال خلال الجلسة، وأثناء حديثه عن الشخصية الاعتبارية والتي ستكتسبها المنظمات النقابية العمالية بعد صدور القانون، وتأكيده أنها تكتسب بقانون، وفجأة قاطعه خالد أبو بكر، قائلا له: "انت من الصبح بتتكلم غلط عن الشخصية الاعتبارية، ولو انت مش فاهم وعايز تتعلم نعلمك"، وهو ما تسبب في غضب وإثارة حفيظة ممثل وزارة القوي العاملة وأعضاء اللجنة.

وطلب المستشار إيهاب عبد العاطى، مستشار وزارة القوى العاملة، إثبات ما ذكره خالد أبو بكر من ألفاظ سيئة في المضبطة، قائلا: "لن أرد علي كلام غير مسئول".


وقاطع خالد أبو بكر ممثل الحكومة أكثر من مرة، وهاجمه بحدة، ما دفع ممثل وزارة القوي العاملة للتهديد بالانسحاب من الجلسة إذا قاطعه مرة أخرى، وهو ما دعا جبالي المراغى رئيس لجنة القوى العاملة للانفعال علي خالد أبو بكر وهدده بإخراجه من الجلسة، وفي نهاية الجلسة قدم الاعتذار للحكومة والحضور عما حدث.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة