محافظات

شهود عيان: "حظيرة دواجن" تسببت في انهيار منزل من طابقين بالفيوم| فيديو

2-11-2017 | 22:40

انهيار منزل من طابقين بالفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف:

قال شهود عيان، من أهالي حي قحافة، بمدينة الفيوم، إن "حظيرة دواجن"، هي السبب في انهيار سقف منزل قديم، مكون من طابقين بالحي، مساء اليوم، ما أدى إلى مصرع ربة منزل، وإصابة والدها، وحفيده بإصابات خفيفة.


وقال محمد أحمد، من أهالي المنطقة، لـ" بوابة الأهرام"، أن ربة المنزل كانت تربي دجاجا في حظيرة صغيرة أعلى سطح المنزل، المسقوف بالخشب، وأن هذا الدجاج قفز من الحظيرة من أعلى المنزل، فأصطحبت والدها العجوز، وطفلها، لفحص الحظيرة، وبسبب ضعف السقف الخشبي، من وزنهم هم الثلاث، انهار بهم على سقف الطابق الأول.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بحي قحافة، بانهيار سقف شقة بمنزل قديم مكون من طابقين، على سقف الطابق الأول، مما أدى إلى مصرع ربة منزل، وإصابة والدها، وحفيده الطفل.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الحادث أسفر عن مصرع "منى موسى.م" (28 سنة-ربة منزل)، وإصابة والدها "موسى.م" (65 سنة)، وحفيده "يوسف جمعة.ش" (8 سنوات-طفل)، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى مكة التخصصي.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي أمرت بانتداب لجنة فنية لمعاينة المنزل، وأوصت لجنة شكلها مركز ومدينة الفيوم، لمعاينة المكان، بإخلاء المنزل ومنزل آخر مجاور له، من السكان، وقد تم إخلاء 4 أسر لشقق بمساكن الإيواء بحي الزهراء بمدينة دمو، للحفاظ على حياتهم.## ##

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة