رياضة

الأهلي يطير إلى المغرب لخوض مواجهة الحسم أمام الوداد.. و"طاهر" يطالب اللاعبين باللقب التاسع

1-11-2017 | 18:51

بعثة الأهلي في مطار القاهرة

خـالد حسـين، هشام عبدالعزيز

غادرت في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بعثة فريق الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادي، إلى المغرب، استعدادًا لخوض لقاء الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل.

 

وكان اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني، قد بدأوا التوافد على مطار القاهرة، اعتبارًا من الرابعة عصرًا، استعدادًا للسفر،  إلى المغرب علي طائرة مصر للطيران المتجهة إلي كازابلانكا.

وحرص محمود طاهر، على عقد جلسة مع اللاعبين في مطار القاهرة، شهدت تحفيزهم وحثهم على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة والعودة باللقب الإفريقي التاسع، لإسعاد جمهور القلعة الحمراء.

واختار حسام البدري المدير الفني للفريق، 22 لاعبًا للسفر إلى الدار البيضاء، هم: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد هاني، أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد الدين سمير، حسين السيد، صبري رحيل، عمرو السولية، هشام محمد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، كريم نيدفيد، ميدو جابر، عبدالله السعيد، أحمد حمودي، أحمد الشيخ، جونيور أجايي، عماد متعب، وليد أزارو.

بينما يغيب عن بعثة الفريق الأحمر التي ستخوض مواجهة الحسم على اللقب الإفريقي كل من: علي معلول، صالح جمعة، حسام عاشور، بسبب الإصابة.

يذكر أن الأهلي سيواجه الوداد المغربي، مساء السبت المقبل، في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس، بعدما انتهى لقا الذهاب بالتعادل الإيجابي (1/1)، في برج العرب بالإسكندرية.

بعثة الأهلي في مطار القاهرة

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة