حـوادث

حبس قاتل زوجته بعد 6 سنوات من جريمته

3-10-2017 | 16:55

حبس قاتل زوجته

أحمد السني

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار محمد شرف، مدير النيابة، حبس سائق توكتوك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته وتقطيع جثتها بالمنشار، منذ أكثر من 6 سنوات.


وجاء في التحقيقات أن الطفلين "ى. م"، 13 سنة، و"ح. م"، 16 سنة، نجلي المجني عليها والمتهم، انتقلا أخيرًا للعيش بصحبة خالهما بمنطقة كرداسة في الجيزة، وفور انتقالهما للعيش معه، صارحاه بأن والدهما هو المسئول عن اختفاء أمهما منذ 6 سنوات، وأخبراه بأنهما حينها سمعا مشاجرة بين الأب والأم، وصوتهما كان مرتفعًا، لكن صوت الأم سكن فجأة دون مقدمات، وفي اليوم التالي اختفت تمامًا.

وأضافت التحقيقات أن المتهم اصطحب طفليه بعد الواقعة للإقامة عند عائلته في محافظة المنيا لإخفاء جريمته، وتم تحرير محضر تغيب المجني عليها في حينه.

تابعت التحقيقات أنه بعد وقوف خال الطفلين علي حقيقة ما حدث لشقيقته، اصطحب الطفلين لقسم شرطة الوراق وحرر محضرًا بالواقعة، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم.

وبمواجهة المتهم في تحريات المباحث أقر بأنه قتل زوجته بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب شرائه هاتفًا محمولاً جديدًا، رغم مرور الأسرة بضائقة مالية، وأنه تخلص منها خنقًا، وبعدها قطع جثتها لأجزاء ووضعها في أكياس سوداء، وألقى بها في أحد المصارف بمنطقة أوسيم، ولم تتمكن قوات الأمن من العثور علي أشلاء الجثة نظرًا لمرور فترة زمنية كبيرة علي الحادث.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة