راديو الاهرام

حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة.. الصحفي البطل يغادر بساط الحياة إلى الأبد

1-10-2017 | 12:04
حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة الصحفي البطل يغادر بساط الحياة إلى الأبدحسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة ونائب رئيس تحرير الأهرام
خـالد حسـين

فارق حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة ونائب رئيس تحرير جريدة "الأهرام"، الدنيا في الساعات الاولى من صباح أمس السبت، ليخسر البطل العالمي معركته الأخيرة التي دخلها في مواجهة المرض اللعين.

موضوعات مقترحة

وعاني "الحداد" في الفترة الأخيرة من المرض، ما استدعى خضوعه لفترة علاج داخل أحد مستشفيات القوات المسلحة، والتي تكفلت بها وزارة الرياضة، تقديرًا لدوره الكبير في رفع اسم مصر بالمحافل الدولية.

وخاض البطل الراحل مشوارا كبيرا مع المصارعة امتد لعشرات السنوات، حيث بدأ ناشئا في مدرسة المنوفية الثانوية، قبل أن يشق طريقه مع اللعبة ويصل إلى العالمية من خلال البطولات والإنجازات التي حققها، والتي كان أبرزها حصوله على المركز الخامس في أولمبياد لوس انجلوس عام 1984، وكذلك تحقيقه للقب بطولة العالم العسكرية عام 1983.

وعقب اعتزال حسن الحداد للعبة ومغادرته لبساط المصارعة، توجه نحو العمل الإداري، وبدأ مشواره داخل اتحاد المصارعة، الذي تدرج في المناصب داخله حتى تولى رئاسته لفترة طويلة، قبل أن يتراجع مؤخرا عن الترشح لدوري جديدة بسبب ظروفه الصحية، تاركا المجال أمام الثلاثي أحمد معارك، ومسعد على محمود، وعصام نوار، للتنافس على منصبه في الانتخابات التي ستقام يوم 11 أكتوبر الجاري.

كما خاض "الحداد" تجربة العمل الصحفي والتحق بمؤسسة "الأهرام" وواصل عمله بنجاح، وتدرج في المناصب حتى وصل إلى نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام اليومية، وظل يمارس عمله حتى اللحظات الأخيرة من حياته، ليلقى ربه بعد سلسلة من النجاحات في المجالين الرياضي والصحفي.


..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة