محافظات

مصرع طالب إعدادى سقط من طابق مدرسة بالإسكندرية

26-9-2017 | 14:45

مدرسة - صورة أرشيفية

الإسكندرية - أحمد صبري

لقى شهاب أشرف محمد، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، مصرعه إثر سقوطه من نافذة الطابق الثالث بمدرسة "عبد العزيز عبد الجواد" الإعدادية، التابعة لإدارة شرق الإسكندرية التعليمية.

كان قسم شرطة سيدى جابر قد تلقى بلاغاً بسقوط طالب من الطابق الثالث بمدرسة "عبد العزيز عبد الجواد" الإعدادية، فى أثناء اليوم الدراسي، وتوفى عقب نقله إلى المستشفى، لتلقى العلاج.

وتبين من التحقيقات أن الطالب سقط من نافذة الفصل بالطابق الثالث فوق أحد الباعة الجائلين بسوق زنانيرى خارج المدرسة، وهو ما أدى إلى إصابته هو الآخر وتم نقله للمستشفى.

من جانبه، قال جمعة ذكرى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم فى الإسكندرية، إن الطالب سقط من نافذة الفصل فى أثناء الحصة الثامنة أمس، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الطلبة الذي أجرى له الإسعافات الأولية، ثم أوصى بنقله إلى المستشفى الجامعي.

وأوضح "ذكرى"، في تصريح له اليوم، أن الأشعة المقطعية التي أجريت لـ"شهاب" في المستشفى الجامعى أوضحت ضرورة إجراء عملية جراحية له، إلا أنه توفى فى أثناء إجراء الجراحة.

وأشار إلى أنه أصدر قرارا باستبعاد مدير المدرسة، والمشرف العام، ومشرف الدور، ومعلمة الحصة، لحين انتهاء التحقيقات في القضية التي حملت رقم 293 لعام 2017، لافتا إلى أن إدارة شرق التعليمية حررت بذلك محضر رقم 11251 إداري قسم شرطة سيدي جابر، وتولت النيابة التحقيق.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية: "تعليم الإسكندرية تنعي الطالب فى الواقعة محل تحقيق في النيابة، وعندما يُحال الأمر للقضاء تُغل أيدي الجهة الإدارية".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة