أخبار

رئيس أكاديمية الشرطة: فرصة أبناء الفلاحين والعمال للإلتحاق بالكلية متاحة طالما التحريات جيدة

23-9-2017 | 05:11

اللواء أحمد العمري

كريم كوكب

قال اللواء أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إنه فى كافة مراحل الإختبارات للطلاب الراغبين فى الإلتحاق بكلية الشرطة لا يتم ذكر اسم الطالب على الإطلاق، ولكن يتم التعامل مع الطالب من خلال رقم كودى فى كافة المراحل لتحديد مدى قدرة الطالب على اجتياز الاختبارات للالتحاق بكلية الشرطة، بغض النظر عن خلفيته العائلية ومستواه الاجتماعي.


وأضاف " العمري" فى حواره مع الإعلامي حمدى رزق فى برنامج "نظرة" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك قواعد للمفاضلة بين الطلاب عند الوصول إلى كشف الهيئة من خلال جمع مجموع السمات والكشف الرياضى ومجموع الثانوية العامة للطلاب.

وأكد "العمري" أن فرصة أبناء الفلاحين والعمال متاحة بالكامل، طالما التحريات على الطالب المتقدم حتى الدرجة الرابعة جيدة، وتم اجتيازها فلا يوجد مبرر لعدم اختياره للإلتحاق بالكلية.

وجه "العمري"، نصيحة للطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة بعدم تصديق إدعاء بعض الأفراد استطاعتهم مساعدتهم للالتحاق بكلية الشرطة ، مطالبا الطلاب المتقدمين بضرورة التبليغ عن هؤلاء "النصابين" لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأضاف "العمري"، أن هناك إحساسًا عامًا بين الطلاب المتقدمين بأن المتوافر فيه الصفات والشروط الخاصة بالإلتحاق بكلية الشرطة يتقدم للكلية، مؤكدًا أن الاختبارات تتم بشفافية عالية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة