رياضة

"البدري" يستقر على تشكيل الأهلي في موقعة رادس.. والخبرة تحسم العناصر الأساسية

20-9-2017 | 19:13

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

خـالد حسـين

استقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، على إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق، خلال مواجهة الترجي التونسي، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامتها السبت المقبل، على ملعب رادس.

وكشفت التدريبات الأخيرة استقرار "البدري" على الدفع بأصحاب الخبرات في المشاركات الإفريقية، وإجراء بعض التغييرات عن مواجهة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لاسيما على مستوى العناصر الهجومية.

ومن المقرر أن يستمر شريف إكرامي في حراسة المرمى، وكذلك رباعي الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول، وكذلك يواصل الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية الحفاظ على موقعهما في خط الوسط.

وعلى المستوى الهجومي ينوي الجهاز الفني الاعتماد على الثلاثي عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، بجانب النيجيري جونيور أجايي الذي سيشارك كمهاجم وحيد.

وتم الاتفاق بين أفراد الجهاز الفني على عودة الثنائي أحمد الشيخ ووليد أزارو اللذين خاضا لقاء الذهاب بشكل أساسي، إلى دكة البدلاء في مواجهة العودة، نظرًا لضعف خبراتهما على المستوى الإفريقي، بجانب وجود عماد متعب وأحمد حمودي في قائمة الاحتياطي، على أن يتم الاعتماد عليهم حسب سير المباراة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة