أخبار

حملة لمكافحة التسول والباعة الجائلين بمحطتي مترو العتبة والشهداء

14-9-2017 | 12:03

صورة أرشيفية

نبيل بدر

شنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وشرطة المترو، حملة أمنية مكبرة بالخطين الأول والثاني استهدفت محطتي مترو الشهداء والعتبة.


أكد المهندس علي الفضالي رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن الشركة مستمرة في حملاتها المكثفة بجميع محطات خطوط المترو الثلاثة؛ لمواجهة ظاهرة انتشار الباعة الجائلين، ومنعها نهائيًا بمحيط وأرصفة المحطات أو داخل العربات، مع محاربة ظاهرة التسول، التي انتشرت مؤخرًا في محطات وعربات المترو.

وأوضح المهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، أن الحملات تشمل مراجعة جميع أعمال الصيانة اليومية للسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية التي يستخدمها الركاب للتأكد من تشغيلها وعملها بكفاءة، حرصًا من الشركة على راحة الركاب.

وأكد تشديد الحملات اليومية على بوابات عبور الركاب، لمنع ظاهرة تسرب الركاب وتوقيع غرامات فورية لتحقيق الانضباط مع التزام جميع الركاب بالعبور من البوابات المخصصة على مداخل صالات جميع المحطات؛ لرفع درجة التأمين، حفاظًا على حياة الركاب والمنشآت معا.

شارك بالحملة العميد محمد عبدالحكيم مدير إدارة الأمن بشركة المترو، واللواء محمد الصادق مدير شرطة مترو الأنفاق، والعميد محمد الشربيني مدير مباحث المترو والمتحدث باسم الشركة أحمد عبدالهادى بكير.## ## ## ## ## ## ##

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة