عالم

توقيع اتفاقية تعاون سياحي بين مصر ونينجشيا الصينية

4-9-2017 | 12:58
توقيع اتفاقية تعاون سياحي بين مصر ونينجشيا الصينيةصورة أرشيفية
أ ش أ

وقعت هيئة السياحة المصرية، ولجنة تنمية السياحة في منطقة نينجشيا الصينية، ذاتية الحكم، بشمال غربي الصين اليوم الإثنين، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون السياحي بهدف خدمة التنمية الاقتصادية وتعزيز العلاقات بين البلدين.


واتفق الجانبان، خلال توقيع المذكرة بمدينة ينتشوان، على أن يدعما بشكل متبادل أنشطة تشجيع السياحة، وربط المواقع الإلكترونية الرسمية لكليهما، بالإضافة إلى العمل على التسويق والترويج لمواردهما السياحية ومنتجاتهما ومشاريعها السياحية، ومهرجاناتهما من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

واتفق الطرفان، على ضرورة تبادل الزيارات من قبل المسئولين السياحيين والخبراء والصحفيين وممثلي وسائل الإعلام للجانبين، بالإضافة إلى تبادل المعلومات السياحية والمواد الترويجية والكتيبات والإحصاءات.

وقع المذكرة من الجانب المصري المستشار السياحي المصري بالصين د. أبو المعاطي صالح شعراوي، وذلك على هامش مؤتمر السياحة بين الصين والدول العربية لعام 2017، الذي تحتضنه مدينة ينتشوان، بحضور الدكتور عادل المصري ممثلا عن وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي، وأعضاء الوفد المصري الآخرين المشاركين بالمؤتمر، رحمة حفني مدير عام آسيا بالهيئة، وإبراهيم عبد السلام من هيئة التنشيط السياحي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة