عرب

رئيس الوزراء البحريني يدعو إلى تطوير العمل العربي المشترك

29-8-2017 | 15:12

الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

أ ش أ

دعا الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، اليوم الثلاثاء، إلى تطوير العمل العربي المشترك، وجعل التضامن العربي قبس النور الذي يقود هذه المنطقة إلى أعلى مراتب التنمية في ظل بيئة آمنة ومستقرة، فهذا التعاون هو السبيل الأمثل لدرء المخاطر التي تحدق بالمنطقة، والطريق الأسلم والأنجح لوقف التدخلات في شئون دول المنطقة.


ونقلت وكالة الأنباء البحرينية "بنا" عن رئيس الوزراء البحريني، خلال استقباله لرؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في المنامة، تأكيده أن الحفاظ على الأمن والاستقرار العربي لم يعد خيارًا من بين خيارات متعددة بل ضرورة تفرضها التحديات الأمنية والاقتصادية العالمية التي تحدق بالمنطقة بأشكال وصنوف متعددة.

كما أضاف رئيس الوزراء البحريني أن استهداف هذه المنطقة ومحاولة تقويض استقرارها لم يتوقف يومًا، وعلى الجميع الحذر والتمسك بعروة التعاون والتآخي، فهي سبيل النجاة والخروج من هذه التحديات بسلام دونما أن تتأثر شعوبنا سواء في تنميتها أو أمنها، مؤكدًا أن حكمة قادة الدول العربية ستقوي منظومة التعاون العربي وستجعلها أكثر قدرة ومنعة في مواجهة الأخطار، وفي مقدمتها الإرهاب.

كما شدد على أهمية العمل على تطوير العمل العربي المشترك للتغلب على كل التحديات التي تواجه أمتنا العربية في هذه المرحلة الحرجة من تاريخها المعاصر.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة