محافظات

حبس سمسارين في رأس البر تسببا في مصرع شخص بصاعق كهربائي

21-8-2017 | 13:33

حبس - أرشيفية

دمياط - حلمى سيد حسن

أمر محمد حمدي، وكيل نيابة مركز دمياط ورأس البر، بحبس كل من (أ. م.ر)، و(م. إ. م.)، يعملان في مهنة السمسرة، والمقيمان بشارع 77 بمدينة رأس البر 4 أيام على ذمة التحقيقات، والمتهمان في واقعة مصرع (محمد عبد الهادي.21 سنه- فكهاني) ووجهت النيابة لهما تهمة اقتحام الغرفة التي استأجرها منهما والاشتباك معه، مما تسبب في سقوطه من نافذة الغرفة، وهو مما أدى لوفاته.


تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة رأس البر إخطارًا من مستشفى رأس البر المركزي، بوصول محمد عبد الهادي، ومقيم بدائرة قسم ثانِ المنصورة دقهلية جثة هامدة، إثر سقوطه من نافذة غرفة بشارع 77، مما أدى إلى إصابته بجرح غائر وكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ.

وتبين من تحريات مباحث قسم شرطة رأس البر، أن المتوفى كان برفقة صديقه (عبد الرحمن. ف. 18 عامًا) ومقيم برأس البر شارع 77، حيث استأجرا غرفة لقضاء المصيف، وكان برفقتهما إحدى الفتيات المرافقة لهما بالمصيف، فارتاب في أمرهما المتهمان، فصعدا للشقة وبدخولها كان بحوزة الأول صاعق كهربائي، فحدثت بينهم مشادة كلامية، قام على إثرها المتهم الأول بصعق المجنى عليه به، وفقد توازنه، أثناء وقوفه أعلى سرير غرفة النوم والملاصق لإحدى النوافذ، وسقط بالشارع، وتوفى متأثرًا بإصابته.

وتم ضبط المتهمين والصاعق المستخدم، واعترفا بارتكابهما الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحررعن ذلك المحضر رقم 19 عوارض قسم شرطة رأس البر لسنة 2017.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة