محافظات

مدير أمن دمياط يفاجئ الخدمات الأمنية في رأس البر وقرية الشعراء| صور

10-8-2017 | 03:55

مدير الأمن فى راس البر

دمياط - حلمى سيد حسن

قام اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط بجولة ميدانية مفاجئة علي الخدمات الأمنية المعينة بمدينة رأس البر؛ لتوافد عدد كبير من المواطنين على المدينة لقضاء الإجازة الصيفية بها.


وطالب خيرت، القوات المعينة بالخدمات، بضرورة الاستنفار الدائم واليقظة؛ لمواجهة أي خروج عن القانون.

كما تم تكثيف الحملات الانضباطية والمرورية والمرافق لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات، وتحقيق السيولة المرورية وخاصة في أماكن تجمع المواطنين لبث الطمأنينة في نفوسهم.

وشدد مدير الأمن، على ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة، والتعامل الفوري مع كل من يحاول تعكير صفو المواطنين، أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة، مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان، وقواعد حسن معاملة المواطنين والتعامل في الإطار القانوني.

كما التقي "خيرت" مع عدد من المواطنين خلال جولته، وقد أبدوا استحسانهم لما لمسوه من تواجد أمنى جدى وفعال ، وقدموا الشكر علي ما تبذله وزارة الداخلية من جهد لتحقيق الأمن والاستقرار .

كما قام مدير الأمن، بزيارة مفاجئة للخدمات الأمنية المعينة بالحملة الأمنية بقرية الشعراء دائرة مركز دمياط، وقام بمناقشة الضباط والقوات المشاركة بالحملة بخطورة المرحلة الراهنة، وما يتطلبه ذلك من شدة اليقظة والانتباه ومواجهة كافة مظاهر الخروج عن القانون بمنتهى الحزم، وأنه لا بد علينا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لكي نعبر بوطننا مصر إلي بر الأمان.

يأتي ذلك في اطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية بشأن استنفار كافة الخدمات الأمنية، وتفعيل الخطط التأمينية وتكثيف التواجد الأمني لضبط كافة الجرائم لتحقيق أعلي معدلات الأداء الأمني.## ## ## ## ## ## ## ##

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة