حـوادث

تجديد حبس 6 من أعضاء "اتحاد الجرابيع" 15 يوما

9-8-2017 | 17:17

صورة ارشيفية

طلعت الصناديلى

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام الأول، تجديد حبس 6 من أعضاء مؤسسي "اتحاد الجرابيع"، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالانضمام وتأسيس جماعة حرضت على التظاهر .


وكان قد حضر ٤ متهمين من مؤسسى "اتحاد الجرابيع" اليوم، إلى سرايا النيابة، لنظر تجديد حبسهم ، لاتهامهم بالانضمام وتأسيس جماعة بمخالفة القانون للتحريض على العنف وإثارة الشغب، والتظاهر دون تصريح، ، وتغيب آخرين عن الحضور.

وقررت غرفة المشورة، فى وقت سابق، رفض الاستنئاف المقدم من 3 من مؤسسى "اتحاد الجرابيع" على قرار تجديد حبسهم 15 يوما بتهمة التحريض على إثارة الرأى العام وتنظيم مظاهرة دون تصريح.

وقررت النيابة فى وقت سابق، حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة لهم تهم التحريض على التظاهر، والانضمام لجماعة محظورة، واستخدام موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك " لنشر أخبار كاذبة، وتلقي أموال لتنفيذ أعمال إرهابية، وحيازة محررات ومطبوعات لنشر أخبار كاذبة، وإثارة الشغب ضد اتفاقية ترسيم الحدود.

يذكر أن الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين أثناء وجودهم بحديقه الأزهر وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة الدرب الأحمر، تم تحرير المحضر رقم 1483 جنح الدرب الأحمر لسنة 2017.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة