حـوادث

استدعاء زوج نجلة خيرت الشاطر لسماع أقواله في بلاغه ضدها بالتزوير

30-7-2017 | 14:15

محمد صالح الحديدى

طلعت الصناديلى

قررت نيابة حلوان، برئاسة المستشار إسلام سرور، استدعاء محمدد صالح الحديدي، زوج نجلة خيرت الشاطر، لسماع أقواله في البلاغ المقدم منه يتهم فيه زوجته، بتزوير عنوان محل سكنه من مدينة نصر إلى حلوان للحصول على حكم غيابي بالخلع منه.


ترجع تفاصيل الواقع عندما تقدمت المحامية ببلاغ موكله عن محمد صالح الحديدي نجل الإخواني صالح الحديدي ببلاغ لنيابة حلوان الجزئية برئاسة المستشار إسلام سرور يتهم فيه زوجته عائشة خيرت الشاطر نجلة القيادى الإخوانى المهندس خيرت الشاطر بالتزوير فى محرر رسمى وتغيير عنوان محل سكنه للحصول على حكم غيابى بالخلع منه.

وأكد فى بلاغه أن زوجته عائشة استغلت وجوده فى رحلة عمل فى ألمانيا وقامت بالهروب مع شخص غريب إلى مسكن بمنطقه المعصرة - على حد قوله، وقامت برفع دعوى خلع ضده دون علمه.

وأضاف الزوج إلى أن زوجته قامت برفع الدعوى مستغلة عنوانها الجديد بتقسيم النصر بالمعصرة فكان يتم إعلانه على هذا العنوان فلم يحضر، وتم الحكم لصالحها بالخلع لعدم حضوره، وفور عودته للبلاد وبعد فترة بحث طويلة عنها علم بالواقعة.

وأثبتت التحريات أن زوج عائشة لديه العديد من العقارات والمنقولات كان قد كتبها باسمها قبل سفره إلى الخارج، وأنه كان دائم الخلاف معها ومع أسرتها بسبب مواقفهم السياسية، الأمر الذى دفعها لطلب الخلع.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة