رياضة

عبد الحفيظ: الأهلي يستعد للفوز بالكأس والبطولة العربية.. وهدف متعب يبرز المعاني الجميلة

13-7-2017 | 01:24

لقطة من مباراة الأهلي ووادي دجلة

أ ش أ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه يستعد للفوز بكل البطولات، معتبراً هدف عماد متعب اليوم أمام وادي دجلة، يبرز معاني كرة القدم الجميلة، والتضامن في الفريق فكل لاعب يبذل أقصى جهد من أجل الأهلي وكل النجوم ترغب في أن يسجل الهداف.


وأضاف - في تصريح لموقع النادي - أن صالح جمعة ومؤمن زكريا، لاعبي الفريق، أصيبا بإجهاد في العضلة الخلفية، وذلك خلال مباراة الأحمر أمام وادي دجلة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.. وسيخضعان لاختبار طبي غدًا، من أجل معرفة موقف الثنائي من المشاركة في مباراة الزمالك.

يذكر أن الأهلي سيواجه الزمالك، الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الفريق حقق خطوة هامة بالصعود لنصف نهائي بطولة الكأس، بعد الفوز على فريق وادي دجلة 4-1، مشيرًا إلى أن الفريق تجنب مفاجآت بطولة الكأس.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، حذر اللاعبين من مفاجآت بطولة الكأس قبل المباراة، وطلب منهم خوض اللقاء بكل جدية، حتى يتمكن الفريق من مواصلة مشواره نحو التتويج بالبطولة.

وأكد عبد الحفيظ، أن الفريق يسعى للفوز بالكأس والبطولة العربية، ليكمل الثلاثية بعد الفوز بالدوري، ثم يبدأ بعد ذلك التفكير في بطولة أفريقيا التي تستأنف في شهر سبتمبر المقبل بدور الثمانية.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الجهاز الفني يحاول تجنب إجهاد اللاعبين بعمل تدوير في الراحة بين جميع اللاعبين، مؤكدًا أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، وأن الجميع لديهم نفس القدر من الأهمية لدى الجهاز الفني.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة